‫الرئيسية‬ أخبار الساعة “شهرة زووم” تنفرد: مسلسل “مشاعر” مُهدّد بعدم البث !!

“شهرة زووم” تنفرد: مسلسل “مشاعر” مُهدّد بعدم البث !!

مسلسل "مشاعر"

قناة “الشروق” لم تستلم سوى 10 حلقات حتى الآن..

المسلسل من بطولة حسان كشاش ونبيل عسلي وسارة لعلامة وعادل شيخ

سرّب مصدر عليم من مجمّع “الشروق” لموقع “شهرة زووم” اليوم، معلومات
تفيد بأن قسم البرمجة في قناة “الشروق العامة” قام بتأجيل بدء بث المسلسل الدرامي “مشاعر” إلى منتصف شهر فيفري الداخل، وذلك بعدما كان جمهور القناة المملوكة لعلي فضيل ينتظر بث المسلسل خلال شهر جانفي الجاري.
وأكد مصدر “شهرة زووم”، أن قسم البرمجة لا يملك حتى كتابة هذا الخبر سوى 10 حلقات جاهزة للبث!!، بينما العدد الإجمالي للمسلسل هي 100 حلقة !!.

وتجري قناة “الشروق” حاليا سباق ماراثوني لتحصيل باقي حلقات العمل الذي بدأ الترويج له مع نهاية سنة 2018 على أنه لن يكون مسلسلا عاديا، بل بوابة لإنتاج مسلسلات مغاربية تنافس الدراما العربية وحتى التركية خلال الفترة المقبلة.
وكان مسلسل “مشاعر” قد انطلق تصويره  في تونس منذ فترة، وهو مسلسل مشترك تونسي- جزائري يعتمد على خبرات تركية لأول مرة.
ويتكون فريـق العمل التركي من سيناريست ومدير تصوير وإضاءة وخبير ماكياج ومهندس ديكور، وهم من الكفاءات النوعية التي شاركت في أعمال درامية ناجحة وشهيرة على غرار “زهرة القصر”. ويشرف على الفريق التركي العامل في هذا المسلسل المخرج التركي الألماني محمد الجوك، فيما يقوم بأدوار البطولة في المسلسل من تونس: هشام رستم وأحمد الأندلسي ومحمد مراد ومريم بن شعبان وريم بن مسعود ومعز القديدي. أما من الجزائر فيشارك في بطولة العمل: حسان كشاش ونبيل عسلي وسارة لعلامة وعادل شيخ، وهم نفسهم الممثلين الذين كانوا قد تلقوا تسبيقات مادية على مسلسل “تلك الأيام” الذي توقف عرضه، فقامت الشركة المنفذة لـ “مشاعر” بإدراجهم في هذا العمل لتعويض خسائرها !!.
ومن المنتظر أن يعرض مسلسل “مشاعر” على القناة التونسية الخاصة “قرطاج بلوس”، بالتزامن مع عرضه في الجزائر عبر شاشة “الشروق TV” التي تعاني كما هو معروف من ضائقة مالية خانقة تسببت في تأخير صب أجور المجمّع.


وختم مصدرنا أن قناة “الشروق” لم تؤمن لقناة “قرطاج بلوس” سوى 700 مليون سنتيم نظير دخولها كجهة إنتاج للعمل، لكنها سرعان ما امتنعت عن تمويل المسلسل بحجة الأزمة المالية؟؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد هجوم حاد وتعليقات سلبية تعّرض لها “مشاعر”..

السيناريست زهرة لعجامي: سارة لعلامة أدت دورها ببراعة، و”زهرة” شخصية باردة بالف…