‫الرئيسية‬ أخبار الساعة هواري المنار: سأتزوج يوما، وأنجب أولاد وفي قلبي حج بيت الله !!

هواري المنار: سأتزوج يوما، وأنجب أولاد وفي قلبي حج بيت الله !!

تسجيل حيّ للمرحوم سرّبته سميرة لورانيز ..

بعد منشورات وتعاليق وصور أساءت كثيرا للمرحوم الشاب هواري المنار، كشف تسجيل صوتي من 4 دقائق نشرته الشابة سميرة لورانيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن الوجه الآخر للفنان الذي أغفله الكثيرون للأسف، منها أمنيته في الزواج ورغبته في إنجاب أولاد وتأسيس عائلة وحج بيت الله الحرام..
الحديث الذي أظهر صوت زميلة مشوار “المنار” الشابة سميرة الوهرانية، استهله الهواري بالقول إنـه ضد “البهرجـة الإعـلامية التي تصاحـب بعض الفنانين فـي زيـارتهم للمستشفيات، وأيضا عن حفلات كثيرة أحيا فيها حفلات لذوي الاحتياجات الخاصة ومرضتى السرطـان مجـانا.
“الخير اللي نـديره بيني وبين مولايـا” يقول المنار في التسجيل الصوتـي، ويدعـو من خـلاله سميرة الوهرانية وكافـة الفنانين للمشاركـة طواعية فـي هكـذا حـفلات.
“المنار” الذي كـان عُرضـة لتشفي وإسـاءة بعض “الفايسبوكيين”، قال بالحرف إن من أمنياته افتتاح “مخبزة” التي ترمز حسبه للنعمة، وأن يتصّدق يوميا ببعض الخبز للفقراء.
وختم الهواري بأنه في المستقبل لا يرى نفسه إلا وهو مرتدي قميص وبأن يذهب إلى العمرة أو يحج بيت الله الحرام ويجلس مع أطفاله: “هي أمنيتي وهكذا أرى نهايتي وأسطر أهدافي” رحمه الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد هجوم حاد وتعليقات سلبية تعّرض لها “مشاعر”..

السيناريست زهرة لعجامي: سارة لعلامة أدت دورها ببراعة، و”زهرة” شخصية باردة بالف…