‫الرئيسية‬ Uncategorized أصالة ودنيا بطمة وماغي بوغصن يدافعن عن “تاج” ابنة أدرار !!

أصالة ودنيا بطمة وماغي بوغصن يدافعن عن “تاج” ابنة أدرار !!

السجال حول ملكة جمال الجزائر ينتقل من الداخل إلى العالم العربي..

إعلامية كويتية تشّبه خديجة بالإثيوبية الجائعة التي ضاعت في الحرم !!

بعد أزمة طاحنة وردود فعل متباينة خلقها في الداخل، ها هو “تاج” ملكة جمال الجزائر 2019، خديجة بن حمو، ينتقل السجال والجدل حوله وعليه إلى المشرق العربي.. القصة بدأت من عند الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل “مي العيدان” التي وصفت فـيها ابنة أدرار بالإثيوبية !! ما أثـار غضب الكثيرين، خـاصة عندما كتبت:
“بذمتكم هذه ملكة جمال الجزائر، يعني أقوى مُزة بالجزائر.. والله على بالي إثيوبية مضيّعة بالحرم !!”. فجاءها الرد قويا من لبنان والمغرب وسوريا.


وكانت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن كانت أولى المدافعات عن خديجة، فكتبت: “لا تسخروا من أشكال الناس وألوانهم ..البنت ستتأذى نفسيا لقد وجدتها مثقفة وودودة كل التقدير والاحترام للصبية ، كذلك الممثلة السورية جيني إسبر علقت على ملكة جمال الجزائر بقولها: “حلوة ومميزة بجمالها . أما دنيا بطمة كانت الأعنف في دفاعها حين قالت: “ارتقوا.. يكفي عدم ردها على حقارتكم وتجريحكم، لأن هذا في حد ذاته جواب وإهانة لشخصكم، ويا ريت اللي تكلموا جميلات” !!.


أما أحدث المدافعات عن ملكة جمال الجزائر، فقد كانت الفنانة السورية أصالة التي وجهت رسالة دعم لخديجة عبر حسابها على “إنستغرام”، قالت فيها “إن خديجة جميلة وملكة من أرض الأبطال الجزائر التي يمتزج فيها الجمال بالعقل والشموخ بالحضور. وأضاف أصالة “أحببت الجزائر ووجدت فيها كلّ ما هو مطلوب، فلا حدود للجمال في عين من يعلم أنّ الجمال والحضور والقبول ليس لها مقاييس محدّدة، إلّا عند من حدّد بنفسه لروحه وقلبه وعيناه، ما يقبله عقله المهترئ وشعوره المحدود وضميره المهلل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد هجوم حاد وتعليقات سلبية تعّرض لها “مشاعر”..

السيناريست زهرة لعجامي: سارة لعلامة أدت دورها ببراعة، و”زهرة” شخصية باردة بالف…