‫الرئيسية‬ أخبار الساعة فلة عبابسة ترد على منتقديها: “لازملكم رُقية شرعية “!!

فلة عبابسة ترد على منتقديها: “لازملكم رُقية شرعية “!!

جديدها “مسألة كرامة” أغنية باللهجة المصرية..

في ردة فعل غير منتظرة، ردت الفنانة الجزائرية المثيرة للجدل فلة عبابسة على كم الانتقادات الكثيرة التي طالتها مؤخرا بعد ظهورها في فيديو عبر تطبيق “السناب شات” وهي تؤذي الأذان، بأن نصحت جميع منتقديها بالرُقية !!
وجاء رد “عبابسة” صادما للكثيرين، حين قالت في فيديو جديد لها لم يظهر فيه إلا صوتها، أن الانتقادات التي أعقبت أدائها للآذان جعلتها تجزم بأن 90 بالمائة من الجزائريين بحاجة إلى رُقية شرعية !!.. وذلك كون الكثيرين لم يستحملوا الآذان الذي قالته صباحا؟؟، وبررت فلة أنها كانت مقيمة في منطقة لا يتوفر فيها مسجد “فعندما دخل وقت الفجر ارتدت خمارها وقامت بالآذان رغبة منها فـي مشاركة متابعيها لحظة روحانية خاصة جدا على الطريقة الجزائرية من الشيخ سري، الذي تعوّدنا على سماع أدائه للآذان خلال شهر رمضان !!”.
وشبّهت فلة منتقديها بالشياطين التي لا تحتمل سماع القرآن، وبالتالي هم يحتاجون إلى رُقية، مستدلة بأن “كوكب الشرق” أم كلثوم كانت تؤذن وتجوّد القرآن الكريم.
في سياق آخر، كشفت الفنانة فلة الجزائرية أنها قامت مؤخرا بتصوير أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل عنوان “مسألة كرامة”، بطريقة الفيديو كليب بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث ستبث عبر عدد من القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة القادمة، قائلة إنها تتمنى أن تنال إعجاب الجميع، خاصة محبيها في مصر الذين ينتظرونها بشغف. وتعاونت الفنانة المثيرة للجدل في هذه الأغنية للمرة الأولى مع الشاعر المصري محمد أبو القاسم محمد، وتشاركا في تلحين الأغنية التي تنتمي للون الطربي الذي تتقنه سلطانة الطرب العربي بجدارة، أما التوزيع الموسيقي
فجاء من إمضاء نادر زلزلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد هجوم حاد وتعليقات سلبية تعّرض لها “مشاعر”..

السيناريست زهرة لعجامي: سارة لعلامة أدت دورها ببراعة، و”زهرة” شخصية باردة بالف…