‫الرئيسية‬ أخبار الساعة سيزور الأطفال المصابون بالسرطان في “مصطفى باشا”..

سيزور الأطفال المصابون بالسرطان في “مصطفى باشا”..

حصريا: الفنان راغب علامة في الجزائر يوم 8 مارس !!

“قريبًا أزور الجزائر الحبيبة وفي قلبي محبة كبيرة لبلد الشرف والمجد والمليون ونصف المليون شهيد، وسأغني على أرض الجزائر في حضرة شعبها ملهم التاريخ فخرًا ومآثر، ترقبوا حفلًا مميزًا نعلن عن تفاصيله لاحقًا في الجزائر الحبيبة”.. بهذه العبارات الحارة التي تعبر عن مدى حبه للجزائر وللشعب الجزائري، كشف الفنان المُلقب بالسوبر ستار والعلامة الفارقة في الغناء “راغب علامة” عبر فيديو له على تطبيق “إنستغرام” عن حفل كبير سيقيمه بالجزائر قريبا.
وفيما لم تعلن أية تفاصيل بعد عن هذا الحفل، علمت مصادرنا أن العرض سيقام يوم الثامن من شهر مارس 2019 تزامُنا مع عيد المرأة العالمي.هذا وكشف منظم الحفل وليد بن فليس، أن ريع الحفل سيُوجه لأطفال مرضى السرطان، وذلك باعتبار راغب علامة سفيراً لمركز سرطان الأطفال في لبنان، حيث ينتظر أن يقوم الفنان بزيارة خاصة للأطفال المصابين بهذا المرض بمستشفى “مصطفى باشا الجامعي”. علما أن الفنان اللبناني يدعم حاليا مبادرة لتولّي علاج 300 طفل يعاني السرطان، مع العلم أنه سبق وأن تمّ تعيين “علامة” سفيراً للسلام والأمورالإنسانية في العام 2013 من رئيس المفوّضيّة الدوليّة لحقوق الإنسان.
وتُعد هذه ثاني زيارة لراغب علامة للجزائر، بعد زيارة سابقة قام بها في نهاية التسعينات تحت إشراف الديوان الوطني للثقافة والإعلام onci.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد هجوم حاد وتعليقات سلبية تعّرض لها “مشاعر”..

السيناريست زهرة لعجامي: سارة لعلامة أدت دورها ببراعة، و”زهرة” شخصية باردة بالف…