‫الرئيسية‬ أخبار الساعة ممثلات جزائريات يقتحمن الدراما العربية في 2019 !!

ممثلات جزائريات يقتحمن الدراما العربية في 2019 !!

أبرزهم بوشوشة وموني بوعلام ولعلامة وغزالي..

يبدو أن سنة 2019 ستكون سنة مميزة بالنسبة للدراما الجزائرية، وذلك بعدما اختارت عدد من الممثلات الجزائريات على غرار: أمل بوشوشة وسارة لعلامة وموني بوعلام وغيرهن الوجهة العربية من خلال تعزيز مشاركتهن في أعمال وبطولات بعضها مطلقة كما هو الحال مع بوشوشة.

أمل بوشوشة: “دولار” مع عادل كرم

الفنانة أمل بوشوشة، أو “الديفا” كما يحلو للبعض أن يلقبها، ستكون بطلة مسلسل “دولار” رفقـة الفنان اللبناني عـادل كـرم وإخـراج سامر البرقاوي، حيث تجسد أمل في هذا العمل دور “زينة”، وترافقها بالتمثيل في نفس المسلسل الممثلة الجـزائرية سالي جفال . علما أن “دولار” من المقرر أن يبدأ بثه هذا الشهر وهو من 15 حلقة.

سارة لعلامة إلى نجومية المغرب العربي

سارة لعلامة التي اعتاد الجمهور الجزائري متابعتها على الصعيد المحلي، وبعد بروزها في عدة مسلسلات جزائرية على غرار “دموع القلب” و”أسرار الماضي” و”صمت الأبرياء” وغيرها، ستكون هذه المرة متواجدة على الصعيد المغاربي، حيث تؤدي لعلامة دور البطولة في المسلسل المغاربي “مشاعر” رفقة العديد من الممثلين المغاربة والجزائريين على غرار حسان كشاش ونبيل عسلي وعادل شيخ.

موني بوعلام من “دوّارة” إلى الدراما السورية

موني بوعلام

أما الفنانة موني بوعلام، التي برزت في رمضان الماضي من خلال دور “دوّارة” في مسلسل “بوقرون”، فستكون وجهتها في 2019 هي الدراما السورية بعد الدور الذي رُشحت له في المسلسل السوري “نبض” والذي صور خلال العام 2018.
وصوّرت موني أولى مشاهدها بالمسلسل فـي مدينة اللاذقـية السورية، إلى جـانب كوكبة من النجوم السوريين على رأسهم عبد المنعم عمايري. وسبق لموني بوعلام أن صرّحت بأنها سعيدة بالتعامل مع نجوم الفن السوري، وبأنها تأمل أن يكون العمل بادرة خير بالنسبة لها للانتشار في الوطن العربي.

ريم غزالي نجمة المشرق بدون نزاع

النجمة المحبوبة ريم غزالي من جهتها، وقعت عقدا مع شركة Netflex للإنتاج الفني العالمي، حيث ستكون بطلة مسلسل عربي مصري- سعودي ضخم يجمع نخبة من الممثلين العرب، علما أن اسم المسلسل هو “أيام العسل”، وقد بدأ العمل عليه بين مصر ودبي .ويقوم ببطولة هذا المسلسل إلى جانب ريم عدد كبير من نجوم الدراما العربية، على أن يضم العمل 36 حلقة تم تقسيمها على ثلاثة مراحل، حيث سيتم عرض 12 حلقة في كل موسم، علما بأن بث أجزاء “أيام العسل” ستكون على شبكة “نتفلكس” العالمية. وتدور غالبية أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق، لتبرز الأحداث المشوّقة ضمن الحبكة الدرامية بأحداث وعلاقات بين عمّال الفندق وزواره في قالب درامي مشوّق. وأخيرا ديمة طرقان، ابنة مُغني شارات الرسوم المتحركة طارق طرقان، ستكون هي الأخرى متواجدة في 2019 من خلال الدراما العربية، وتحديدا إلى جانب نجم الجيل تامر حسني في مسلسله الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد هجوم حاد وتعليقات سلبية تعّرض لها “مشاعر”..

السيناريست زهرة لعجامي: سارة لعلامة أدت دورها ببراعة، و”زهرة” شخصية باردة بالف…