‫الرئيسية‬ أخبار الساعة نعيمة عبابسة: كيف أعرض الزواج على الشيخ شمس الدين وأنا أصلا متزوجة !!

نعيمة عبابسة: كيف أعرض الزواج على الشيخ شمس الدين وأنا أصلا متزوجة !!

جدل بعد طلبها الزواج منه مقابل التوبة والاعتزال..

  • نعيمة: هناك من يحاول استغلال اسمي من أجل الإثارة والشهرة (البوز)
  • الداعية المثير للجدل يكشف عن هدية سخية عرضتها عليه نعيمة عبابسة !!

بعد ضجة كبيرة أثارها موضوع رغبة الفنانة نعيمة عبابسة في الزواج من الشيخ شمس الدين عبر صفحات مواقـع التواصـل الاجتماعـي، والتي كانـت قـد أثارتها الإعلامية زهيدة ثابت مع “شمس الدين” عبر إذاعة “راديو شمس”، فنّدت “عبابسة” الخبر جملة وتفصيلا في منشور غاضب كتبته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.
وكشفت نعيمة عبابسة في منشورها، عن صدمتها الشديدة من “الفيديو” الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يتحدث عن طلبها الزواج من رجل الدين المعروف الشيخ شمس الدين، متهمة الصحفية المعنية بمحاولة استغلال اسمها من أجل الإثارة والشهرة (البوز). وأضافت قائلة: “أنا متزوجة، وأحترم كثيرا الشيخ شمس الدين، لم أطلب الزواج منه كما ادعت الصحفية، وكل ما تم الترويج له غير صحيح”. وجاء كل هذا الجدل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سؤالا وّجهته الصحفية للشيخ شمس الدين، عن رأيه في طلب نعيمة عبابسة الزواج منه، وتخليها عن الغناء في حال قبوله، وهو الطلب الذي واجهه بالرفض، مؤكدا أنه سعيد في حياته الزوجية، داعيا لنعيمة عبابسة بالهداية والتوبة !!.
من جهتها، ردت الإعلامية زهيدة ثابت على تصريحات نعيمة عبابسة، مؤكدة أن كلامها صحيح، قائلة: “إذا أنا كذبت، يعني الشيخ شمس الدين أيضا كذب بخصوص عرضها عليه السكن في الفيلا التي تملكها ببوهارون”؟؟.
وكانت الإعلامية زهيدة ثابت قد تحدثت في البرنامج الإذاعي الذي تقدمه عبر “راديو شمس” عن محبّة كانت تكنّها الفنانة نعيمة عبابسة للشيخ شمس الدين، حيث نقلت عنها أنها كانت تقول دائما “لو يقبل الشيخ شمس الدين الزواج مني سأعتزل الغناء” ، ليرد الشيخ شمس الدين بدوره على هذا الكلام بالقول: “أنا متزوّج وسعيد في حياتي والحمد الله، ولا أبحث عن زوجة، وأتمنى لنعيمة زوجا صالحا”، قبل أن يضيف: “نصيحتي لها أن تطيع الله قبل أن يأتيها الزوج الصالح”، كما أشار إلى أنها كانت متواجدة في نفس الطائرة التي أقلّته لأداء مناسك الحج في إحدى المرات.
وسبق للداعية والوجه التلفزيوني المثير للجدل الشيخ شمس الدين، أن فاجأ متابعيه بالكشف لأول مرة عن قصة “فيلا” فاخرة تبلغ قيمتها الملايير في بوهارون بتيبازة كانت المُغنية نعيمة عبابسة تنوي تقديمها له بعدما علمت بأنه يواجه أزمة سكن، لكنه رفض قبولها، على الرغم من تأكده بأنها كانت تفعل ذلك ابتغاء وجه الله سبحانه وتعالى، على حدّ تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد هجوم حاد وتعليقات سلبية تعّرض لها “مشاعر”..

السيناريست زهرة لعجامي: سارة لعلامة أدت دورها ببراعة، و”زهرة” شخصية باردة بالف…