‫الرئيسية‬ أخبار الساعة قصف وتبادل شتائم بين الشيخ شمس الدين و”فاتي” !!

قصف وتبادل شتائم بين الشيخ شمس الدين و”فاتي” !!

بعدما اعتبر الأول أن الثاني عار على وهران..

قصف وتلاسن وتبادل اتهامات جرت وقائعها اليوم بين شيخ الدين المثير للجدل شمس الدين الجزائري والفكاهي محمد خساني، وذلك بعدما قام شمس الدين بتوجيه نقد لاذع قصف من خلاله “خساني” وبرنامجه “chez fati” المذاع عبر فضائية “الشروق بلوس”. وقال شمس الدين عبر منبر برنامجه اليومي “إنصحوني” على قناة “النهار”، إن محمد خساني شوّه مدينة وهران التي قدمت للجزائر العديد من الشهداء، واصفا ما يقوم به بأنه تشجيع على التخنث وتمييع وافساد للمجتمع.
من جهته، رد خساني بأن ما يقوم به هو مجرد تمثيل ليس أكثر هدفه الترفيه، ووجه سؤالا لشمس الدين: أين كنت عندما أتت قناة “النهار” بمغنيين مخنثين وقدمتهم من خلال الكاميرا الخفية؟.. في إشارة للشيخ نانو وماميدو والراحل هواري المنار !!.
كما هاجم خساني محتوى برنامج “ما وراء الجدران” الذي يشارك فيه الشيخ شمس الدين، قائلا إن كل المشكلات والقضايا والحالات التي يستضيفها البرنامج مفبركة.
واختتم محمد خساني رده على هجوم شمس الدين بأنه كان بأمر من مسيّري القناة، وذلك لرفضه العمل مع قناة “النهارTV”. وقال بهذا الخصوص: “رفضت عرض عمل قدموه لي، فما كان منهم سوى أن استعملوا الشيخ شمس الدين للتهجم عليّ”، لافتا إلى أنه قرر مقاطعة هذه القناة بعد تشويهها لعدد من زملائه الفنانين والتشهير بهم حسب قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد هجوم حاد وتعليقات سلبية تعّرض لها “مشاعر”..

السيناريست زهرة لعجامي: سارة لعلامة أدت دورها ببراعة، و”زهرة” شخصية باردة بالف…